اكتب قصصاتن السكسيه
اكتب قصصتك السكسيه و خلال 24 ساعه احصل على اشتراك مجاني لمده شهر » اكتب قصصه الان
ابحث:

زوجتي العاهره

اكتشفت بعد نهاية عام من زواجي من سحرأنها شرموطة تستثمر بذكاء جمالها الفاتن لكسب المتعة الجنسية والمادية كما يقول المثل المشهور (ضرب عصفورين بحجر) والحجرالنابض بالنسبة لوضع زوجتي هو جسدها الأبيض الشهي ويزن70 كم بطول متناسق ينسجم مع نهديها الواقفين بصلابة متناهية وطيز نافر مستدير وفخذان سمينان ينغرس بينهما كس أحمر كبير ينتصب الزب ويقذف لبنه لمجرد رؤيته.
أما العصفوران عند زوجتي فهما عصفور الجنس وعصفور المال وهنا تطبق زوجتي القحبة المثل العربي الشهير(ضرب عصفورين بحجر) بحسب قناعتها الخاصة.

ولم تخشى سحر من ردة فعلي عندما كاشفتني بهذا الأمر لأنها تدرك مدى سيطرتها على كل شئون حياتي وهي بالتا...

مجموع عددالحروف: 3850

اقراء قصصه النياكه كامله | بلغ عن سؤ استخدام

اشتري اشتراك

1 month $ 10
3 months $ 15
6 months $ 25

اكتب قصصه

اكتب قصصه و خيلال 24 ساعه ستحصل علىدخول مجاني ل قصص النياكه لمدت شهر طالما قصصتك قبلت من المحرر ستحصل على النتيجه بالايميل .
 
ارسل قصصه لصديق

E-mail:
اكتبب تعليقك

يجيب ان تدخل لكي توعطي ر1يك

 Login
اسم المستخدم:
كاليمت السسر:


اهلا
277705 قصص في المواقع
191 المستخدم على الخط



Matjaraljins


  افضل 10 افلام
» اختي ومرت اخي الشلف
» بتمثلية اغمائى بالماء ا
» فيما بين فخذيه
» لسانها فى
» عليه و سلم
» مرااااااااد
» نفسي وأحسست اني
» بحب نيك امي
» قصتي وفتاة المزرعة
» انا والسوداني

من نفس الجنس 10
» المريضة
» السحاقيات
» ظبري نار
» النيك اللذيذ
» انا وخالتي
» فلورا
» nanoo
» الصغير دون إجابة
» اخت مراتى
» كله في العيون

من هاذا المؤلف
» زوجتي العاهره

قصص هاذه الساعه
» انا وزوجتي
» محارم
» العارية فى كل
» v,um h,d
» عندما انتهينا طلب
» قصه مثيره
» متزوجه ولكن
» الجنس وااااا
» اختها سبب اغتصابها
» قال لي ( كوسك وحشني موو





Warning: You must be 18 years or older to view this website! Free sexdating for hotwifes - swingers and cuckolds